Looking For Anything Specific?

الرئيس الأفغاني أشرف غني : فوز الرئيس الأفغاني أشرف غني بولاية ثانية - وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا.

الرئيس الأفغاني أشرف غني : فوز الرئيس الأفغاني أشرف غني بولاية ثانية - وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا.. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول:

وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد: وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. تزامناً مع تقدّم حركة طالبان ودخولها العاصمة كابل، انتشرت أنباء عن مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد خروجه من كابل عقب سيطرة طالبان على البلاد.

الرئيس الأفغاني أشرف غني يقبل بالاستقالة ويغادر أفغانستان ...
الرئيس الأفغاني أشرف غني يقبل بالاستقالة ويغادر أفغانستان ... from i0.wp.com
الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد خروجه من كابل عقب سيطرة طالبان على البلاد. يونس آيت ياسين تاريخ البث: قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن.

الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي.

وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد سيطرة «طالبان» على العاصمة كابول. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على العاصمة كابل. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم.

قيدوا أيدينا من وراء ظهورنا وباعوا الوطن واللعنة على. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة كابل بشكل دموي، موضحا أن معظم المواطنين الأفغان قلقون على. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد:

فوز الرئيس الأفغاني أشرف غني بولاية ثانية - رأي اليوم
فوز الرئيس الأفغاني أشرف غني بولاية ثانية - رأي اليوم from www.raialyoum.com
أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. يونس آيت ياسين تاريخ البث: وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من.

وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن.

وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap). قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا. وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد «أبرز مئة مفكر في العالم» من مجلة (فورين. جاء ذلك حسب ما نقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice.

فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد «أبرز مئة مفكر في العالم» من مجلة (فورين. ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء.

الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل الإمارات وليس سلطنة ...
الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل الإمارات وليس سلطنة ... from www.watan.com
ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap). Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية.

ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم.

فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. قيدوا أيدينا من وراء ظهورنا وباعوا الوطن واللعنة على. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد سيطرة «طالبان» على العاصمة كابول. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل.

Posting Komentar

0 Komentar